1/28/2012

Photography Awards اربح من الكاميرا

يعتبر مجال التصوير الفوتغرافي والضوئي من المجالات الجميلة والهوايات الممتعة ، لكن ما يجهله الكثيرون انها يمكن ان تصبح بابا للربح الاكيد والحقيقي....
في هذا المقال سوف نفتح لك الباب للمشاركة في أكبر مسابقات الربح من التصوير الفوتوغرافي في العالم العربي والغربي على السواء. والذي تقدر جوائزه بالاف الدولارات.........

1-    مسابقة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي للتصوير ( انتهى التسجيل لسنة 2012)
أرسل صورك الفوتوغرافية مع عنوانٍ لها، في موعد أقصاه 29 فبراير 2012، يمكن أن يظهر العمل الفائز في مجلة ناشونال جيوغرافيك العربية، كما يحصل الفائز أيضًا على مجموعة تصوير قيمتها 5000 دولار.
 الجوائز:
الجائزة الأولى :يتم عرض الصورة الفائزة في مجلة ناشونال جيوغرافيك العربية، وقناة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي ، كما يحصل الفائز أيضًا على مجموعة تصوير تضم معدات تصوير وكتب قيمتها 5000 دولار.
 الجائزة الثانية :يتم عرض الصورة الفائزة في قناة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي ، كما يحصل الفائز أيضًا على مجموعة تصوير تضم معدات تصوير وكتب قيمتها 2500 دولار.
 الجائزة الثالثة :يتم عرض الصورة الفائزة في قناة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي ، كما يحصل الفائز أيضًا على مجموعة تصوير تحتوي على معدات تصوير وكتب قيمتها 1500 دولار.

رابط المسابقة

 2-مسابقة التصوير من شركة سوني للتصوير
 تنظم شركة سوني والمنظمة العالميةللتصويرالفوتوغرافي، جوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي لعام 2012. والمسابقة مفتوحة أمام المصوريين المحترفين، الهواة وأي شخص مهتّم بالتصوير الفوتوغرافي بشكل عام.
تتوزع الجوائز الى خمس مسابقات منفصلة :
 1. للمولعين بالتصوير والهواة
 2. للمحترفين
 3. للشباب (لمن هم تحت 20 سنة)
 4. للمتخصصين بالصورة المتحركة (الذين يمزجون الصور الجامدة ضمن شريط فيديو)
5. للطلاب.
هذا، وقد اضيفت فئات جديدة على مسابقات 2012، وتشمل "الطبيعة والحياة البرية"، "المعدلة للأفضل"، "جزء من الثانية" و"الإضاءة المنخفضة".
يحصل الفائزون على 5 الاف دولار أميركي، ورحلة الى لندن لاستلام الجائزة في حفل توزيع الجوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي عام 2012.
للإطلاع على لائحة الفائزين لعام 2011، إضغط هنا.
لمزيد من المعلومات، إضغط هنا.


     3-    جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي ( انتهى التسجيل لسنة 2012)
 تأتي جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي لتُؤذن بولادة منارة ثقافية جديدة في دبي تصب في اتجاه زيادة الوعي والاهتمام بالنشاطات الثقافية وتشجيع المواهب الثقافية والحرص على إيجاد وإطلاق فعاليات ثقافية على مُستوى راقٍ.
الجائزة كما وصفها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم؛ ولي عهد دبي وراعي الجائزة هي تقدير لقيمة الصورة التي باتت في هذا العصر شاهد عيان على الأحداث وأسلوباً رئيساً من أساليب التوثيق بالإضافة إلى تزايد الاهتمام بهذا الفن بالتزامن مع انتشار الوسائل المتطورة والتي أتاحت إمكانية التصوير للجميع بغض النظر عن تخصصاتهم وأعمارهم وميولهم، مؤكداً سموه أن الجائزة تكمل الجوائز الأخرى في ميدان التصوير لكنها تضيف بعداً عالمياً يميزها عن سواها إضافة إلى كونها أكبر تلك الجوائز.

رابط المسابقة



4-  مسابقة التصوير الضوئي من وزارة البيئة القطرية ( التسجيل مازال مفتوحا)
بمناسبة يوم البيئة القطري الذي يصادف 26 من شهر فبراير من كل عام تعلن وزارة البيئة بالتعاون مع شركة "اكسون موبيل" عن طرح مسابقة التصوير الضوئي 2012 حول موضوع "الكائنات الحية بجميع انواعها في البيئة القطرية والمناظر الطبيعية في البيئة القطرية".
شروط المشاركة:
موضوع المسابقة الكائنات الحية بجميع أنواعها في البيئة القطرية والمناظر الطبيعية في البيئة القطرية.
يحق لكل مشارك التقدم بعشرة أعمال كحد أقصى.
يجب أن تكون الأعمال ملكا للمشترك.
تسلم الصور على" CD "أو "Flash Memory" بصيغة (TIFF أو JPEG) وبجودة لا تقل عن 300 DPI، وبمقاس لا يقل عن 2000. Pixel .
يرفق مع كل صورة بيانات الصورة ومكان التصوير( لن تقبل الصور المطبوعة ورقيا أوالمضاف إليها نصوص مكتوبة أو توقيع أو تم تعديلها بشكل مبالغ فيه).
تعتبر جميع الصور ملكا لوزارة البيئة ويحق لها استخدامها بالطريقة التي تراها مناسبة دون الرجوع لأصحابها مع الاحتفاظ بالحق الأدبي لصاحب الصورة.

تسلم جميع الاعمال لوحدة العلاقات العامة والاتصال بوزارة البيئة الدور التاسع وتوضع المادة بمظروف يكتب عليه مسابقة التصوير الضوئي واسم المتسابق ويتضمن البيانات التالية:

 العمر والجنسية ورقم الهاتف والبريد الالكتروني.

آخر موعد لتسليم الصور 23 فبراير 2011.


  
5-جائزة منصور بن محمد للتصوير الضوئي ( التسجيل مازال مفتوحا)
تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، تعلن جائزة منصور بن محمد للتصوير الضوئي عن إطلاق النسخة الثالثة من المسابقة السنوية للعام الحالي 2012 تحت اسم "أسواق إماراتية". 

وستقوم الجائزة خلال الأيام المقبلة بعقد فعالية مهمة تتحدث فيها عن أبرز تفاصيل المسابقة والجوائز وطريقة المشاركة في الموضوعات أو الثيمات الرئيسية والفرعية بالإضافة إلى تفاصيل الحملة الإعلامية المخصصة لها، وكل ما يرتبط بالمسابقة من ورش عمل ودورات تدريبية مصاحبة تقام على هامش الجائزة بهدف تطوير ورفع مستوى المشاركات المحلية وإيصالها إلى مستويات عالمية.


وتنقسم المسابقة إلى محورين رئيسي وفرعي، ويهدف موضوع مسابقة العام الحالي 2012 إلى تحفيز المصورين على التقاط أفضل الصور للحياة والمظاهر اليومية في الأسواق الإماراتية القديمة والحديثة وما تميزها من سمات، بحيث يطلب من كل مشارك تصوير مجموعة من الصور (portfolio) تعكس كل ما يراه من مظاهر في تلك الأسواق. أما المحور الفرعي فيتضمن ستة أقسام عامة تسمح للمصورين بالمشاركة بأعمال ضمن موضوعات مختلفة داخل دولة الإمارات، ومنها: طبيعة الإمارات، الفن المعماري، الحركة والأكشن، الحياة الصامتة، تصوير الماكرو، وتصوير البورترية
وسينم الإعلان لاحقا عن كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الحدث وذلك ضمن فعالية مهمة تقام لهذا الغرض


حفل تكريم الفائزين لسنة 2011
 ورشة عمل جائزة منصور بن محمد للتصوير الضوئي
 للاشتراك بالمسابقة


تسجل في القائمة البريدية وبجروب اربح من الانترنت وذلك للإطلاع على المسابقات في اوانها وللاطلاع على  المزيد من المسابقات  المفتوحة.....

يمكنك أيضا الاطلاع على هذه العروض لمشاهدة كيف يربح المحترفون الاف الدولارات شهريا من خلال كاميراتهم

أولا كتاب  Emploi Pour Photographe - Richesse Caméra  بالفرنسية قيمته 29اورو فقط
 ثانيا كتاب Earn $300 A Week With Your Digital Camera   بالانجليزية قيمته 27 دولارا فقط.
ثالثا كتاب Turn Your Digital Camera Into Cash!   بالانجليزية قيمته 27 دولارا فقط.

ملحوظة هامة :
جميع هذه البرامج تمنحك فرصة لتجربة منتجاتها مع منح فترة ضمان لمدة شهر على الأقل،،،، يعني garanted..
بالتوفيق للجميع...


قم بالتسجيل بالقائمة البريدية ليصلك جديد المدونة بادخال بريدك الالكتروني بالمربع ادناه

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

هناك تعليقان (2):

لا تنس كتابة تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...