7/06/2012

10 سنت هدية لكل الاعضاء


 مرحبا

 خد مني 10 سنت مباشرة على حسابك  اليرت باي بمجرد تسجيلك في الشركة الموجودة على هذه الصفحة 

 العرض انتهى 
 كل من سجل فليبعث لي اسمه في رد على هذا الموضوع 
 بالتوفيق للجميع 

هناك 6 تعليقات:

  1. أنا سجلت تحتك
    اسمي هو
    joka
    متى استلم المكافئة
    بصراحة هي شركة رائعة و أفضل من نيوبكس

    ردحذف
  2. هو فين المكافأة الي تكلمت عليها . أنت صرلي يومين و أنا مسجل تحتك
    خد مني 10 سنت مباشرة على حسابك اليرت باي بمجرد تسجيلك في الشركة الموجودة على هذه الصفحة

    لقد قلت مباشرة

    ردحذف
  3. سلام عليكم
    شكرا لك اخي على تسجيلك
    المرجو ان ترسل لي حسابك على الليرت باي على هذا الاميل
    abgred@yahoo.fr
    حتى ارسل لك المكافاة
    بالتوفيق

    ردحذف
  4. لقد ارسلت لك اشعار بادفع !!!
    سيأتيك بريد
    gmail

    ردحذف
    الردود
    1. اعتذر منك اخي

      حقيقة لقد تفاجات من البيزا حيث رفض ان يرسل 10 سنت بدعوى ان اقل نسبة هي دولار

      واليك الرسألة التي يرلها لي كلما حاولت ارسال المبلغ اليك

      The following errors occurred

      Please enter an amount between $1.00 USD and $50000.00 USD
      Purchase type is required
      عموما سوف ارسل لك كتاب كيف تربح 50 دولار من الشركات الربحية شهريا
      مجانا فور اتمامه

      حذف

لا تنس كتابة تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...